0 تصويتات
في تصنيف معني كلمة بواسطة مجهول

معني كلمة رياكشن ؟ 

معني رياكشن ؟ رياكشن ؟ وش معني رياكشن ؟ رياكشن ايش معناها ؟ معنى رياكشنات ؟ معنى رياكشنز ؟ معنى رياكشن بالعربي ؟ معنى الرياكشن Reaction ؟ معنى كلمة Reaction بالانجليزي ؟ معنى reaction بالانجليزي ؟ رياكشن بالانجليزي ؟ معنى كلمة Reaction بالعربي ؟ معنى reactions ؟ معنى كلمة رياكشن ؟ وش معنى رياكشن ؟ وش معنى رياكشنات ؟ معنى كلمه رياكشنات ؟

6 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

معنى كلمة ريكاشنات

ريكاشنات هي ردة الفعل لعمل شيء ما و يمكن البحث في قوقل عن صور رياكشن ( reaction memes )

0 تصويتات
بواسطة مجهول

 أي رد الفعل نتيجة تصرف ما صدر عن شخص امامك او قول ما, ويطلق الكلمة على ردة الفعل و رياكشن هي ردة الفعل.

0 تصويتات
بواسطة مجهول

معنى كلمه رياكشن بالانجليزي؟ رياكشن ( Reaction) هي كلمة إنجليزية مكونة من مقطعين، وترجمتها للعربية تعني ردة الفعل، أو الفعل المرتد. فهي تقال في الموقف الذي يخرج منك تلقائي على موقف سابق حدث أمامك.

0 تصويتات
بواسطة مجهول

معنى كلمة Reaction بالعربيه، تأتي هذه الكلمة الإنجليزية التي أصبحت دارجة بلفظها ومنعناها في مجتمعنا العربي الكبير، يرددها الشباب كأنها ثقافة. 

0 تصويتات
بواسطة swalfelm

معنى رياكشن بالعربي

0 تصويتات
بواسطة swalfelm

معنى رياكشن

معنى رياكشن ، رد الفعل على منصة فيسبوك هو مفهوم يُعبِّر عنه باستخدام مصطلح "رياكشن"، ويُقصد به التعبير الظاهر على الملامح أو السلوك كنوع من الاستجابة تجاه شخص ما أو موقف محدد، سواء كانت هذه الاستجابة إيجابية أو سلبية. تم تبني هذا المصطلح بشكل شائع بعد أن اعتمده مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك لتمثيل ردود الفعل على المنشورات والصور بواسطة الرموز التعبيرية المتنوعة مثل إيموجي.
عندما يقوم شخص ما بالنقر على "رياكت" على منشور أو صورة على فيسبوك، يتمكن الناس الآخرون من رؤية تلك الردود الفعلية على المنشور بواسطة رموز الرياكشن المختلفة المتوفرة على المنصة. وفيما يلي سنلقي نظرة على بعض أبرز ردود الفعل المستخدمة على المنصة:
1. رد الفعل "الإعجاب": يُمثِّل برمز يد مُرفَعة وإبهام مُرفَع، ويُعبِّر عن إعجاب الشخص بالمنشور أو الكلمات التي قام صاحب المنشور بنشرها أو بالصورة المرفوعة.
2. رد الفعل "القلب": يُعبِّر عن المحبة والمودة، ويفضله الأصدقاء والأحباب للتعبير عن مشاعرهم ودعمهم للصور والمنشورات التي يقومون بنشرها.
3. رد الفعل "الدعم": رد فعل حديث، ويُستخدم للدلالة على دعم الشخص لطرف آخر في مبادرة أو فكرة ما، ويعبر عن تأييده لتلك المبادرة بواسطة هذا الإيموجي.
4. رد الفعل "الضحك": عندما يكون المنشور مضحكًا، يتم استخدام هذا الإيموجي للتعبير عن الضحك والمرح.
5. رد الفعل "الحزن": يظهر على شكل إيموجي أصفر يُعبِّر عن الحزن بواسطة حركة الفم المكسورة والدموع الواضحة، ويُستخدم عادةً على المنشورات الحزينة مثل أخبار الوفاة والمواقف الصعبة.
هذه بعض الردود الفعلية الشائعة على فيسبوك، وقد يكون لكل رمز تفسيرات أو استخدامات إضافية حسب السياق والثقافة المحيطة. يُشار إلى أن تقنية الرياكشن غنية بالتعابير، وهي وسيلة مبتكرة تمكن المستخدمين من التفاعل مع بعضهم البعض والتعبير عن مشاعرهم بشكل سريع وبسيط عبر المنصة الاجتماعية.
اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت
...