0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

بين ما إذا كان المطلوب هو التقدير أو الالدقيقة ، ثم المسألة : قرأ حازم ٢٥٢ صفحة من كتاب يحوي ٤٨٨ صفحة . كم صفحة عليه أن يقرأ لينهي الكتاب ؟ 

تعرف علي إجابة سؤال  بين ما إذا كان المطلوب هو التقدير أو الالدقيقة ، ثم المسألة : قرأ حازم ٢٥٢ صفحة من كتاب يحوي ٤٨٨ صفحة . كم صفحة عليه أن يقرأ لينهي الكتاب ؟؟

  العلم يشجع الطلاب على البحث والاستقصاء للعثور على المعلومات والأدلة التي تدعم أفكارهم. هذه المهارة مفيدة في الدراسة وأيضًا في الحياة اليومية.

 بين ما إذا كان المطلوب هو التقدير أو الالدقيقة ، ثم المسألة : قرأ حازم ٢٥٢ صفحة من كتاب يحوي ٤٨٨ صفحة . كم صفحة عليه أن يقرأ لينهي الكتاب ؟ بيت العلم

  عندما يتعلم الطلاب العلم ويكتشفون قدرتهم على فهم الأشياء وحل المشكلات، يزداد ثقتهم بأنفسهم وقدرتهم على تحقيق النجاح.
 اما عن السؤال الذي جاء ضمن الاسئلة التعليمية في المنهج الدراسي وهو بين ما إذا كان المطلوب هو التقدير أو الالدقيقة ، ثم المسألة : قرأ حازم ٢٥٢ صفحة من كتاب يحوي ٤٨٨ صفحة . كم صفحة عليه أن يقرأ لينهي الكتاب ؟ ؟  ، نقدم لكم الحل الصحيح له من خلال موقع سوالف علم .

حل بين ما إذا كان المطلوب هو التقدير أو الالدقيقة ، ثم المسألة : قرأ حازم ٢٥٢ صفحة من كتاب يحوي ٤٨٨ صفحة . كم صفحة عليه أن يقرأ لينهي الكتاب ؟
 الجواب هو  : 

الجواب الدقيق، ٢٣٦

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
بين ما إذا كان المطلوب هو التقدير أو الالدقيقة ، ثم  المسألة : قرأ حازم ٢٥٢ صفحة من كتاب يحوي ٤٨٨ صفحة . كم صفحة عليه أن يقرأ لينهي الكتاب ؟
اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول
...