0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

اخترع الأنسان جهاز الحاسب الآلي ليساعده على إداء بعض الأعمال بصورة افضل واستخداماته تشمل مجالات الحياة كلها مثل التعليم والصناعة والأدارة والأقتصاد والزراعة والأتصالات والفضاء حتى اصبح الحاسب الآلي عنصرا ضروريا في الحياة اليومية بعد قراءة؟ 

اهلا بكم زوار موقع سوالف علم  يسعدنا ان نقدم لكم حل سؤال  اخترع الأنسان جهاز الحاسب الآلي ليساعده على إداء بعض الأعمال بصورة افضل واستخداماته تشمل مجالات الحياة كلها مثل التعليم والصناعة والأدارة والأقتصاد والزراعة والأتصالات والفضاء حتى اصبح الحاسب الآلي عنصرا ضروريا في الحياة اليومية بعد قراءة بيت العلم، من أجل أن تصبح طالبًا متفوقًا وناجحًا، عليك أن تسعى لتحقيق أقصى إمكاناتك، ويتوجب على الطالب الاستفادة من الوسائل التي تساعده على تحقيق التفوق والنجاح.

اخترع الأنسان جهاز الحاسب الآلي ليساعده على إداء بعض الأعمال بصورة افضل واستخداماته تشمل مجالات الحياة كلها مثل التعليم والصناعة والأدارة والأقتصاد والزراعة والأتصالات والفضاء حتى اصبح الحاسب الآلي عنصرا ضروريا في الحياة اليومية بعد قراءة ؟ 

الجواب هو

ليساعدة في إداء أعماله اليوميه. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
اخترع الأنسان جهاز الحاسب الآلي ليساعده على إداء بعض الأعمال بصورة افضل واستخداماته تشمل مجالات الحياة كلها مثل التعليم والصناعة والأدارة والأقتصاد والزراعة والأتصالات والفضاء حتى اصبح الحاسب الآلي عنصرا ضروريا في الحياة اليومية بعد قراءة
اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

...