0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

 صل العبارات في العمود الاول بما يناسبها في العمود الثاني: نظام التشغيل _ برامج الخدمات _ برامج تطبيقية _ ، ، طلابنا الاعزاء في كل مكان أهلا بكم في موقع سوالف علم .

شاهد حل صل العبارات في العمود الاول بما يناسبها في العمود الثاني: نظام التشغيل _ برامج الخدمات _ برامج تطبيقية _

يلعب التعلم دورًا مهمًا في تطوير الاقتصاد والمجتمع. يمكن للأفراد الذين يمتلكون مهارات ومعرفة متقدمة أن يساهموا في تحسين الحياة في مجتمعهم وتعزيز التنمية الاقتصادية.

كما أن التعلم يمكن أن يكون مصدرًا للتحفيز والتحفيز الشخصي. عندما نحقق تقدمًا ونتقدم في تطوير مهاراتنا وتحقيق أهدافنا التعليمية، يزيد ذلك من الثقة في النفس والرغبة في تحقيق المزيد.

السؤال : صل العبارات في العمود الاول بما يناسبها في العمود الثاني: نظام التشغيل _ برامج الخدمات _ برامج تطبيقية _

الجواب هو : 1_ نظام التشغيل: برنامج يعمل وسيطا بين المستخدم والأجهزة ويتحكم في الاجهزة وتنسيقها لتشغيل برامج التطبيقات المختلفة بشكل صحيح 2_ برامج الخدمات: تستخدم للمساعدة على إعداد جهاز الحاسب أو تحسين أدائة أو وظائفه 3_ برامج تطبيقية: يستعين بها مستخدمو الحاسب لأداء اعمال مفيدة للأعمال وحل المشكلات 4_ برنامج مخصص: مجموعة من التعليمات التي توجه الحاسب لإجراء عمليات محددة. 5_ برامج النظام: البرامج المتعلقه بضبط نظام تشغيل الحاسب وإدارة وحداته المختلفة. 6_ البرامج: مجموعة من التعليمات المصممة لأداء مهمة معينة على الحاسب

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
صل العبارات في العمود الاول بما يناسبها في العمود الثاني: نظام التشغيل _ برامج الخدمات _ برامج تطبيقية _
اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

...