0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

قم بترتيب المهارات في الهرم التالي من الأدنى إلى الأعلى ؛ حيث أن أسفل الهرم يشير إلى المستوى الأدنى من مستويات التفكير وأعلى الهرم يشير إلى المستوى الأعلى في التفكير :،

اهلا بكم في موقع سوالف علم ، سوف نقدم لكم حل سؤال قم بترتيب المهارات في الهرم التالي من الأدنى إلى الأعلى ؛ حيث أن أسفل الهرم يشير إلى المستوى الأدنى من مستويات التفكير وأعلى الهرم يشير إلى المستوى الأعلى في التفكير ::

التعلم هو مفتاح النجاح في الحياة. إنه الوسيلة التي تمكننا من تطوير مهاراتنا وزيادة معرفتنا لنصبح أكثر تأهيلاً للتحديات والفرص التي تأتي في طريقنا.

كما ننصحكم بإستخدام الوسائل التي تسهل عليكم المذاكرة ، مثل تقسيم المواد إلى أقسام صغيرة وتكرار المعلومات واستخدام الملاحظات والرسوم البيانية. هذه التقنيات تجعل عملية المذاكرة أكثر فاعلية واستفادة.

أما عن السؤال الذي وردنا هو :-

قم بترتيب المهارات في الهرم التالي من الأدنى إلى الأعلى ؛ حيث أن أسفل الهرم يشير إلى المستوى الأدنى من مستويات التفكير وأعلى الهرم يشير إلى المستوى الأعلى في التفكير : ؟

الإجابة النموذجية هي : التذكر : وهو القدرة على استرجاهع المعلومات وتذكرها وقت الحاجة إليها . الفهم : القدرة على الاستيعاب . التطبيق : القدرة على استعمال ما اكتسبه في مواقف مشابهة . التحليل :القدرة على التفكيك وإيجاد العلاقة بين المكونات . التقييم : القدرة على الحكم على تصور أو موقف . الابتكار : وهو القدرة على اعتماد طرق غير مألوفة . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
قم بترتيب المهارات في الهرم التالي من الأدنى إلى الأعلى ؛ حيث أن أسفل الهرم يشير إلى المستوى الأدنى من مستويات التفكير وأعلى الهرم يشير إلى المستوى الأعلى في التفكير :
اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول
...