0 تصويتات
في تصنيف سؤال وجواب بواسطة swalfelm

:When someone says "Hello" you would say

يسعدنا من خلال موقع  سوالف علم أن نقدم لكم جواب هذا السؤال ، والذي يعتبر ضمن الاسئلة الاكثر بحثا داخل المملكة العربية السعودية من قبل الطلاب ، حيث ورد هذا السؤال ضمن المنهج السعودي.

لماذا اللغة الانجليزية سهلة في التعلم؟

تعتمد اللغة الإنجليزية على أبجدية بسيطة وهي سريعة وسهلة التعلم مقارنة باللغات الأخرى. الإنجليزية ليست مفيدة فقط – إنها تعطيك الكثير من الارتياح، سوف تستمتع بتعلم اللغة الإنجليزية. بما أن اللغة الإنجليزية يتم التحدث بها في العديد من الدول المختلفة، فهناك الآلاف من المدارس حول العالم التي تقدم برامج باللغة الإنجليزية.

لماذا اللغة الإنجليزية اكثر اللغات انتشارا؟

اللغة الانجليزية تمتلك تاريخ طويل وجذاب يمتد ما بين الحروب والغزوات والتأثيرات من حول العالم. فالثقافات التي ساعدت في تشكيل الانجليزية الحديثة هي الثقافة الرومانية وحضارة الفايكينغ والفرنسيين. ولهذا السبب، فهي لغة هجينة مكونة من عناصر لاتينية وألمانية ورومانية.

حل سؤال :When someone says "Hello" you would say

يعتبر من الاسئلة التي وردت ضمن المناهج الخاص بالطلبة في المملكة العربية السعودية ويريد الكثير من الطلاب معرفة جواب هذا السؤال ، لذلك تم عرض السؤال علي أحد المتخصصين ومعرفة الجواب الصحيح والمعتمد والذي سوف تحصل من خلاله علي الدرجة النهائية الخاصة بهذا السؤال.

ومن خلال موقعنا نسعي جاهدين علي توفير الاجابة النموذجية والمعتمدة من قبل وزارة التعليم.

السؤال : :When someone says "Hello" you would say

الجواب هو : hi.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة swalfelm
 
أفضل إجابة
:When someone says "Hello" you would say
اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
...