0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

ميز الجمل الصحيحة فيما يلي: أ) الزمن المنقضي للفترة من ١٥ ٣ عصرا إلى ۸:۳۰ مساءً يساوي : ٥ ساعات و ١٥ دقيقة. ب) الزمن المنقضي للفترة من ۱۲ : ۹ ليلا إلى ١٠:٥٥ ليلا يساوي ساعة و ٤٣ دقيقة. ج) الزمن المنقضي للفترة من ۳۰ ، يجب عليك أن تفهم أن التعلم ليس فقط لتحصيل الدرجات أو النجاح في الامتحانات، بل هو لتطوير ذاتك وبناء مستقبلك. كلما كنت أكثر تعلماً، كلما كنت أكثر تأهيلاً لمواجهة التحديات وتحقيق النجاح في مسار حياتك المهني والشخصي.

أهلا بكم زوار موقع سوالف علم ، شاهد حل سؤال ميز الجمل الصحيحة فيما يلي: أ) الزمن المنقضي للفترة من ١٥ ٣ عصرا إلى ۸:۳۰ مساءً يساوي : ٥ ساعات و ١٥ دقيقة. ب) الزمن المنقضي للفترة من ۱۲ : ۹ ليلا إلى ١٠:٥٥ ليلا يساوي ساعة و ٤٣ دقيقة. ج) الزمن المنقضي للفترة من ۳۰ بيت العلم .

ابحث عن الشغف في التعلم، ولا تكتفي بمجرد الدروس المطلوبة في المنهج الدراسي. استكشف المواضيع التي تثير اهتمامك وتشعرك بالحماس، واجعل منها دافعاً لاستمرارك في التعلم وتحقيق النجاح.

أما عن السؤال الذي وردنا هو :-

 ميز الجمل الصحيحة فيما يلي: أ) الزمن المنقضي للفترة من ١٥ ٣ عصرا إلى ۸:۳۰ مساءً يساوي : ٥ ساعات و ١٥ دقيقة. ب) الزمن المنقضي للفترة من ۱۲ : ۹ ليلا إلى ١٠:٥٥ ليلا يساوي ساعة و ٤٣ دقيقة. ج) الزمن المنقضي للفترة من ۳۰؟

الحل هو  أ) الزمن المنقضي للفترة من ١٥ ٣ عصرا إلى ۸:۳۰ مساءً يساوي : ٥ ساعات و ١٥ دقيقة. ب) الزمن المنقضي للفترة من ۱۲ : ۹ ليلا إلى ١٠:٥٥ ليلا يساوي ساعة و ٤٣ دقيقة. د) الزمن المنقضي للفترة من ١٠: ٦ صباحًا إلى ۱۱:٠٥ صباحًا يساوي ٤ ساعات و ٥٥ دقيقة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ميز الجمل الصحيحة فيما يلي: أ) الزمن المنقضي للفترة من ١٥ ٣ عصرا إلى ۸:۳۰ مساءً يساوي : ٥ ساعات و ١٥ دقيقة. ب) الزمن المنقضي للفترة من ۱۲ : ۹ ليلا إلى ١٠:٥٥ ليلا يساوي ساعة و ٤٣ دقيقة. ج) الزمن المنقضي للفترة من ۳۰ بيت العلم

الإجابة النموذجية 

أ) الزمن المنقضي للفترة من ١٥ ٣ عصرا إلى ۸:۳۰ مساءً يساوي : ٥ ساعات و ١٥ دقيقة. ب) الزمن المنقضي للفترة من ۱۲ : ۹ ليلا إلى ١٠:٥٥ ليلا يساوي ساعة و ٤٣ دقيقة. د) الزمن المنقضي للفترة من ١٠: ٦ صباحًا إلى ۱۱:٠٥ صباحًا يساوي ٤ ساعات و ٥٥ دقيقة.

اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

...