0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

حجزت سوسن موعداً لتلقي لقاح كوفيد ١٩ في تمام الساعة ٤:٢٥ مساء إذا كانت تستغرق ١٢ دقيقة للوصول إلى مركز اللقاح ففي أي وقت تخرج من المنزل إذا أرادت الوصول إلى المركز قبل الموعد بـ١٠ دقائق ، يجب عليك أن تفهم أن التعلم ليس فقط لتحصيل الدرجات أو النجاح في الامتحانات، بل هو لتطوير ذاتك وبناء مستقبلك. كلما كنت أكثر تعلماً، كلما كنت أكثر تأهيلاً لمواجهة التحديات وتحقيق النجاح في مسار حياتك المهني والشخصي.

أهلا بكم زوار موقع سوالف علم ، شاهد حل سؤال حجزت سوسن موعداً لتلقي لقاح كوفيد ١٩ في تمام الساعة ٤:٢٥ مساء إذا كانت تستغرق ١٢ دقيقة للوصول إلى مركز اللقاح ففي أي وقت تخرج من المنزل إذا أرادت الوصول إلى المركز قبل الموعد بـ١٠ دقائق بيت العلم .

ابحث عن الشغف في التعلم، ولا تكتفي بمجرد الدروس المطلوبة في المنهج الدراسي. استكشف المواضيع التي تثير اهتمامك وتشعرك بالحماس، واجعل منها دافعاً لاستمرارك في التعلم وتحقيق النجاح.

أما عن السؤال الذي وردنا هو :-

 حجزت سوسن موعداً لتلقي لقاح كوفيد ١٩ في تمام الساعة ٤:٢٥ مساء إذا كانت تستغرق ١٢ دقيقة للوصول إلى مركز اللقاح ففي أي وقت تخرج من المنزل إذا أرادت الوصول إلى المركز قبل الموعد بـ١٠ دقائق؟

الحل هو  : قبل الموعد ب ١٠ دقائق = ٤:٢٥ - ٠:١٠ = ٤:١٥ مساء، بما أن الوصول إلى مركز اللقاح يستغرق ١٢ دقيقة ٤:١٥ - ٠:١٢ = ٤:٠٣. إذاً تخرج سوسن من المنزل في الساعة ٤:٠٣ مساء، أي الساعة الرابعة وثلاثة دقائق مساء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

حجزت سوسن موعداً لتلقي لقاح كوفيد ١٩ في تمام الساعة ٤:٢٥ مساء إذا كانت تستغرق ١٢ دقيقة للوصول إلى مركز اللقاح ففي أي وقت تخرج من المنزل إذا أرادت الوصول إلى المركز قبل الموعد بـ١٠ دقائق بيت العلم

الإجابة النموذجية 

: قبل الموعد ب ١٠ دقائق = ٤:٢٥ - ٠:١٠ = ٤:١٥ مساء، بما أن الوصول إلى مركز اللقاح يستغرق ١٢ دقيقة ٤:١٥ - ٠:١٢ = ٤:٠٣. إذاً تخرج سوسن من المنزل في الساعة ٤:٠٣ مساء، أي الساعة الرابعة وثلاثة دقائق مساء.

اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

...