0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

إذا أرادت سمية العمل على توزيع ملابس شتوية للفقراء ضمن مشروع كسوة الشتاء الذي التحقت به من خلال المنصة الوطنية للتطوع؛ وكان عليها الاختيار في التنسيق بين سترات: سوداء، رمادية، وأوشحة من الصوف أو القطن، وقمصان حمراء أو زرقاء أو بيضاء. استعمل قائمة منظمة لإيجاد عدد الخيارات الممكنة ، استغل كل فرصة تأتيك لتطوير مهاراتك وتوسيع آفاقك. كن متعلماً مستمراً، ولا تتوقف عن التعلم بمجرد الانتهاء من المرحلة الدراسية، بل استمر في تطوير نفسك وتحقيق أهدافك الشخصية والمهنية.

أهلا بكم زوار موقع سوالف علم ، شاهد حل سؤال إذا أرادت سمية العمل على توزيع ملابس شتوية للفقراء ضمن مشروع كسوة الشتاء الذي التحقت به من خلال المنصة الوطنية للتطوع؛ وكان عليها الاختيار في التنسيق بين سترات: سوداء، رمادية، وأوشحة من الصوف أو القطن، وقمصان حمراء أو زرقاء أو بيضاء. استعمل قائمة منظمة لإيجاد عدد الخيارات الممكنة بيت العلم .

كلما تعلمت، كلما كنت أكثر قدرة على التأثير الإيجابي في مجتمعك وعالمك.

أما عن السؤال الذي وردنا هو :-

 إذا أرادت سمية العمل على توزيع ملابس شتوية للفقراء ضمن مشروع كسوة الشتاء الذي التحقت به من خلال المنصة الوطنية للتطوع؛ وكان عليها الاختيار في التنسيق بين سترات: سوداء، رمادية، وأوشحة من الصوف أو القطن، وقمصان حمراء أو زرقاء أو بيضاء. استعمل قائمة منظمة لإيجاد عدد الخيارات الممكنة؟

الحل هو متروك للطالب

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

إذا أرادت سمية العمل على توزيع ملابس شتوية للفقراء ضمن مشروع كسوة الشتاء الذي التحقت به من خلال المنصة الوطنية للتطوع؛ وكان عليها الاختيار في التنسيق بين سترات: سوداء، رمادية، وأوشحة من الصوف أو القطن، وقمصان حمراء أو زرقاء أو بيضاء. استعمل قائمة منظمة لإيجاد عدد الخيارات الممكنة بيت العلم

الإجابة النموذجية 

متروك للطالب

اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل في تصنيف بيت العلم بواسطة omar
...