0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

وضح العلاقة بين كل مصطلحين فيما يأتي: اللافقاريات - الديدان المفلطحة ؟تغذي دودة الأرض إذا كان لديك تفاحة كتلتها ١٤١ جم، ودودة أرض كتلتها ١١ جم، فكم يوما تحتاج دودة الأرض لتأكل التفاحة؟ مع العلم أن هذه الدودة تستطيع أكل ما يعادل كتلتها كل يوم ، استغل كل فرصة تأتيك لتطوير مهاراتك وتوسيع آفاقك. كن متعلماً مستمراً، ولا تتوقف عن التعلم بمجرد الانتهاء من المرحلة الدراسية، بل استمر في تطوير نفسك وتحقيق أهدافك الشخصية والمهنية.

أهلا بكم زوار موقع سوالف علم ، شاهد حل سؤال وضح العلاقة بين كل مصطلحين فيما يأتي: اللافقاريات - الديدان المفلطحة ؟تغذي دودة الأرض إذا كان لديك تفاحة كتلتها ١٤١ جم، ودودة أرض كتلتها ١١ جم، فكم يوما تحتاج دودة الأرض لتأكل التفاحة؟ مع العلم أن هذه الدودة تستطيع أكل ما يعادل كتلتها كل يوم بيت العلم .

كلما تعلمت، كلما كنت أكثر قدرة على التأثير الإيجابي في مجتمعك وعالمك.

أما عن السؤال الذي وردنا هو :-

 وضح العلاقة بين كل مصطلحين فيما يأتي: اللافقاريات - الديدان المفلطحة ؟تغذي دودة الأرض إذا كان لديك تفاحة كتلتها ١٤١ جم، ودودة أرض كتلتها ١١ جم، فكم يوما تحتاج دودة الأرض لتأكل التفاحة؟ مع العلم أن هذه الدودة تستطيع أكل ما يعادل كتلتها كل يوم؟

الحل هو  بقسمة كتلة التفاحة 141 جم على كتلة دودة الأرض 11 جم = 12.8 تقريباً 13 يوم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

وضح العلاقة بين كل مصطلحين فيما يأتي: اللافقاريات - الديدان المفلطحة ؟تغذي دودة الأرض إذا كان لديك تفاحة كتلتها ١٤١ جم، ودودة أرض كتلتها ١١ جم، فكم يوما تحتاج دودة الأرض لتأكل التفاحة؟ مع العلم أن هذه الدودة تستطيع أكل ما يعادل كتلتها كل يوم بيت العلم

الإجابة النموذجية 

بقسمة كتلة التفاحة 141 جم على كتلة دودة الأرض 11 جم = 12.8 تقريباً 13 يوم

اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

...