0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

اشترى نواف ٣٥ شجرة زيتونٍ ويريد زراعتها في حديقة منزله في صفوف متساوية في كل منها ٥ شجرات فكم صفاً من أشجار الزيتون يستطيع أن يزرع أكتب الجملة العددية ثم أها ، يجب عليك أن تفهم أن التعلم ليس فقط لتحصيل الدرجات أو النجاح في الامتحانات، بل هو لتطوير ذاتك وبناء مستقبلك. كلما كنت أكثر تعلماً، كلما كنت أكثر تأهيلاً لمواجهة التحديات وتحقيق النجاح في مسار حياتك المهني والشخصي.

أهلا بكم زوار موقع سوالف علم ، شاهد حل سؤال اشترى نواف ٣٥ شجرة زيتونٍ ويريد زراعتها في حديقة منزله في صفوف متساوية في كل منها ٥ شجرات فكم صفاً من أشجار الزيتون يستطيع أن يزرع أكتب الجملة العددية ثم أها بيت العلم .

ابحث عن الشغف في التعلم، ولا تكتفي بمجرد الدروس المطلوبة في المنهج الدراسي. استكشف المواضيع التي تثير اهتمامك وتشعرك بالحماس، واجعل منها دافعاً لاستمرارك في التعلم وتحقيق النجاح.

أما عن السؤال الذي وردنا هو :-

 اشترى نواف ٣٥ شجرة زيتونٍ ويريد زراعتها في حديقة منزله في صفوف متساوية في كل منها ٥ شجرات فكم صفاً من أشجار الزيتون يستطيع أن يزرع أكتب الجملة العددية ثم أها؟

الحل هو  ٣٥ ÷ ٥.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

اشترى نواف ٣٥ شجرة زيتونٍ ويريد زراعتها في حديقة منزله في صفوف متساوية في كل منها ٥ شجرات فكم صفاً من أشجار الزيتون يستطيع أن يزرع أكتب الجملة العددية ثم أها بيت العلم

الإجابة النموذجية 

٣٥ ÷ ٥.

اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

...