0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

إذا أراد سلطان أن يشتري سيارة فإن عليه أن يختار : نوع المقاعد قماش أو جلد، لون السيارة: أسود، أو رمادي، أو أحمر. ونوع ناقل الحركة: أتوماتيكي، أو يدوي. ما عدد الخيارات الممكنة لشراء السيارة ، استغل كل فرصة تأتيك لتطوير مهاراتك وتوسيع آفاقك. كن متعلماً مستمراً، ولا تتوقف عن التعلم بمجرد الانتهاء من المرحلة الدراسية، بل استمر في تطوير نفسك وتحقيق أهدافك الشخصية والمهنية.

أهلا بكم زوار موقع سوالف علم ، شاهد حل سؤال إذا أراد سلطان أن يشتري سيارة فإن عليه أن يختار : نوع المقاعد قماش أو جلد، لون السيارة: أسود، أو رمادي، أو أحمر. ونوع ناقل الحركة: أتوماتيكي، أو يدوي. ما عدد الخيارات الممكنة لشراء السيارة بيت العلم .

كلما تعلمت، كلما كنت أكثر قدرة على التأثير الإيجابي في مجتمعك وعالمك.

أما عن السؤال الذي وردنا هو :-

 إذا أراد سلطان أن يشتري سيارة فإن عليه أن يختار : نوع المقاعد قماش أو جلد، لون السيارة: أسود، أو رمادي، أو أحمر. ونوع ناقل الحركة: أتوماتيكي، أو يدوي. ما عدد الخيارات الممكنة لشراء السيارة؟

الحل هو  عدد الخيارات الممكنة لشراء السيارة = ۲ ×۳ × ۲ = ۱۲ خیار

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

إذا أراد سلطان أن يشتري سيارة فإن عليه أن يختار : نوع المقاعد قماش أو جلد، لون السيارة: أسود، أو رمادي، أو أحمر. ونوع ناقل الحركة: أتوماتيكي، أو يدوي. ما عدد الخيارات الممكنة لشراء السيارة بيت العلم

الإجابة النموذجية 

عدد الخيارات الممكنة لشراء السيارة = ۲ ×۳ × ۲ = ۱۲ خیار

اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل في تصنيف بيت العلم بواسطة omar
...