0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة مجهول

ترغب هديل الالتحاق بالجامعة بعد إنهاء دراستها الثانوية. إذا كانت الخيارات المتاحة لها تتمثل في نوع الدراسة مجانية، أو مدفوعة جزئيا. التخصص: طب، أوهندسة، أو أمن سيبراني. وقت الدراسة: صباحي، أو مسائي. ما عدد الخيارات الممكنة للدراسة ، استغل كل فرصة تأتيك لتطوير مهاراتك وتوسيع آفاقك. كن متعلماً مستمراً، ولا تتوقف عن التعلم بمجرد الانتهاء من المرحلة الدراسية، بل استمر في تطوير نفسك وتحقيق أهدافك الشخصية والمهنية.

أهلا بكم زوار موقع سوالف علم ، شاهد حل سؤال ترغب هديل الالتحاق بالجامعة بعد إنهاء دراستها الثانوية. إذا كانت الخيارات المتاحة لها تتمثل في نوع الدراسة مجانية، أو مدفوعة جزئيا. التخصص: طب، أوهندسة، أو أمن سيبراني. وقت الدراسة: صباحي، أو مسائي. ما عدد الخيارات الممكنة للدراسة بيت العلم .

كلما تعلمت، كلما كنت أكثر قدرة على التأثير الإيجابي في مجتمعك وعالمك.

أما عن السؤال الذي وردنا هو :-

 ترغب هديل الالتحاق بالجامعة بعد إنهاء دراستها الثانوية. إذا كانت الخيارات المتاحة لها تتمثل في نوع الدراسة مجانية، أو مدفوعة جزئيا. التخصص: طب، أوهندسة، أو أمن سيبراني. وقت الدراسة: صباحي، أو مسائي. ما عدد الخيارات الممكنة للدراسة؟

الحل هو  عدد الخيارات الممكنة للدراسة = ۲ ×۳×۲ = ۱۲ خیار

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

ترغب هديل الالتحاق بالجامعة بعد إنهاء دراستها الثانوية. إذا كانت الخيارات المتاحة لها تتمثل في نوع الدراسة مجانية، أو مدفوعة جزئيا. التخصص: طب، أوهندسة، أو أمن سيبراني. وقت الدراسة: صباحي، أو مسائي. ما عدد الخيارات الممكنة للدراسة بيت العلم

الإجابة النموذجية 

عدد الخيارات الممكنة للدراسة = ۲ ×۳×۲ = ۱۲ خیار

اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها الا انت

اسئلة متعلقة

...